مراتب الفاتحة
+2
عادل
ايمى
6 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مراتب الفاتحة
+
----
-
farao الظاهرة و الخاصة :
( أمَّا المرتبة الظاهرة ففي الفاتحة مرة واحدة ثواب كل ما ذكر به ربنا من منشأ الحقيقة المحمدية صلى الله عليه و سلم إلى وقت تلفظ التالي بالفاتحة فكل ما ذكر به ربنا في جميع العوالم من كل ما أحاط به علمه من خلقه الموجودين و ما يخلقه من الخلق بعد الفاتحة المذكورة فكل تسبيح وقع في الوجود في جميع تلك المدة و كل ذكر ذُكِرَ به ربنا في جميع العوالم يُعطى ثوابه لتالي الفاتحة مرة واحدة من أي ذكر كان ما عدا ثواب تلاوة الاسم الأعظم في جميع العوالم فلا مدخل له تحت تلاوة الفاتحة إلا إذا تلا الفاتحة بنية الاسم الأعظم فيدخل تحتها جميع الاسم الأعظم من كل تال في الوجود.و في مرتبتها الظاهرة أيضا ثواب ختمة من القرآن و فيها أيضا أن يحسب جميع حروفها و حروف جميع القرآن و يعطى لتاليها بكل حرف من ذلك سبعة أبكار من الحور العين و سبعة قصور في الجنة و هكذا دائما كلما تلا فهذا في غير الصلاة، و أما في الصلاة فيتضاعف مرتين إن صلى جالسا و أربع مرات إن صلى قائما و هذا للفذ فإذا قرأها في صلاة الجماعة فيتضاعف بمائة و ثمان مرات فإذا نظرت إلى عدد الركعات و هي سبعة عشر ركعة بين النهار و الليل يصير ثمانية عشر مائة و ستة و ثلاثون أعني فضلها المتقدم في عدد الحروف و هو ألفا ألف أعني يتضاعف إلى هذا القدر و مثله تسبيح العالم و مثله قيام ليلة القدر و مثله عبادة سنين و مثله ختمات من القرآن الحاصل من قرأها في صلاة الجماعة فيعطى من الأجر في اليوم الواحد أربعة آلاف ألف ألف مرتبتان و سبعمائة ألف ألف مرتبتان و ستة و ثمانين ألف ألف مرتبتان و ثلاثة و ستين ألفا و تسعمائة ... مع الأجر المتقدم من تسبيح العالم و ختمات القرآن إلى غيرها،
قال الشيخ رضي الله عنه: و في الحديث من صلى خلف الإمام فقراءة الإمام له قراءة، ثم قال سيدنا رضي الله عنه و هذا لمن لم يفهم معنى التفسير و أما من علم التفسير فيتضاعف الأجر له مرتين و هو مائتا حسنة لكل حرف، ثم قال سيدنا رضي الله عنه و لا تكتب عليه سيئة في تلك السنة أعني قارئ الفاتحة مرة، ثم قال رضي الله عنه و هذا في غير نية الاسم و أما قراءة الفاتحة بنية الاسم فلا يحيط بفضلها إلا الله و لا يستعظم هذا في جنب الكريم جل جلاله فإن فضل الله لا حد له و السلام،
ثم قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم و يجاورني في عليين و هذا الثواب كله لمن تلاها مرة واحدة و لا يقصد شيئا معها و أمَّا من تلاها و هويعتقد أنه يتلو الاسم الأعظم معها لكون حروف الاسم تامَّة فيها فإنه يحصل له في كل مرة ثواب تلاوة الاسم و ثواب تلاوتها و كل من تلاها فقد تلاه معها و هذه الخاصية في الفاتحة فقط دون ما عداها من المتلوات التي كملت فيها حروف الاسم، و اعلم أن من تلاها متعبّدا الله تعالى من غير شعور بتلاوة الاسم معها كان له الثواب الأول و من تلاها معتقدا أنه يتلو الاسم معها لوجود كمال حروفه فيها كان له ثواب تلاوتها و تلاوة الاسم في كل مرة لكن مع اعتقاده أنه الاسم الخاص بالذات العلية و ليس للذات العلية المنزهة غيره، فهذا ما أبرزه لنا رضي الله عنه و ما هو مكتوم فيها فلا يعلم قدره إلا الله تعالى. (من كتاب الكوكب الوهاج)
قال الإمام الحنفي في تفسيره ورد في الحديث أن جبريل عليه السلام قال للنبي صلى الله عليه و سلم يا محمد كنت أخشى العذاب على أمتك فلما نزلت فاتحة الكتاب أمنت أن لا يعذبهم الله، فقال صلى الله عليه و سلم: لم يا جبريل؟ فقال لأن الله تعالى وعدها للمذنبين و إن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب و آياتها سبع من قرأها صارت كل آية طبقا أو حجابا على باب جهنم فتمر أمتك عليها سالمين. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه و جاء في البغية العمل للثواب محمود جدا حيث قصد به مجاراة الحق في تنزله لعبده من حضرة الإطلاق إلى حضرة التقييد مع أن أفعاله تبارك و تعالى لا تعلل و عطاياه سبحانه ليست لغرض فالأدب التنزل لما رغب فيه فلا تكون العبادة حينئذ للثواب بل صارت ملاحظة الثواب عبادة ثانية مع أن وصفك الفقر و الاحتياج إلى ما كان من سيدك و المذموم الالتفات لغرض نفسي. (من كتاب الكوكب الوهاج).
ثم قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم و يجاورني في عليين و هذا الثواب كله لمن تلاها مرة واحدة و لا يقصد شيئا معها و أمَّا من تلاها و هو يعتقد أنه يتلو الاسم الأعظم معها لكون حروف الاسم تامَّة فيها فإنه يحصل له في كل مرة ثواب تلاوة الاسم و ثواب تلاوتها و كل من تلاها فقد تلاه معها و هذه الخاصية في الفاتحة فقط دون ما عداها من المتلوات التي كملت فيها حروف الاسم، و اعلم أن من تلاها متعبّدا الله تعالى من غير شعور بتلاوة الاسم معها كان له الثواب الأول و من تلاها معتقدا أنه يتلو الاسم معها لوجود كمال حروفه فيها كان له ثواب تلاوتها و تلاوة الاسم في كل مرة لكن مع اعتقاده أنه الاسم الخاص بالذات العلية و ليس للذات العلية المنزهة غيره، فهذا ما أبرزه لنا رضي الله عنه و ما هو مكتوم فيها فلا يعلم قدره إلا الله تعالى. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه
قال الإمام الحنفي في تفسيره ورد في الحديث أن جبريل عليه السلام قال للنبي صلى الله عليه و سلم يا محمد كنت أخشى العذاب على أمتك فلما نزلت فاتحة الكتاب أمنت أن لا يعذبهم الله، فقال صلى الله عليه و سلم: لم يا جبريل؟ فقال لأن الله تعالى وعدها للمذنبين و إن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب و آياتها سبع من قرأها صارت كل آية طبقا أو حجابا على باب جهنم فتمر أمتك عليها سالمين. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه
و جاء في البغية العمل للثواب محمود جدا حيث قصد به مجاراة الحق في تنزله لعبده من حضرة الإطلاق إلى حضرة التقييد مع أن أفعاله تبارك و تعالى لا تعلل و عطاياه سبحانه ليست لغرض فالأدب التنزل لما رغب فيه فلا تكون العبادة حينئذ للثواب بل صارت ملاحظة الثواب عبادة ثانية مع أن وصفك الفقر و الاحتياج إلى ما كان من سيدك و المذموم الالتفات لغرض نفسي. (من كتاب الكوكب الوهاج)
قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم :
(أن الإسم الأعظم مضروب عليه حجاب و لا يطلع عليه إلا من اختصه الله بالمحبة ... (من كتاب الكوكب الوهاج) و قد صرح رضي الله عنه كما صرح غيره من أهل الله أن الحق سبحانه يكرم من شاء إكرامه باطلاعه على هذا الاسم الشريف بالوِجادة (أخذ العلم من صحيفة من غير سماع و لا إجازة و لا مناولة)ه أو بتوفيق له من العارفين به من أهل الله أو بتلقيه في المنام كما وقع لكثير من أحبابنا الذين أكرمهم الله به لصدق نيتهم. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)ه و قد كان سيدي العارف بالله العبدلاوي رضي الله عنه يقول: من لقنه الشيخ رضي الله عنه شيئا في المنام فهو مأذون فيه بالإذن الخاص. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)ه
و لقد شرف الله الفاتحة بما لم يكن لغيرها، من الآيات التي كملت فيها حروف هذا الاسم الأعظم عند من يعتقد أنه فيها من غير شك و لا تشكيك. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)
يقول العلامة العارف بالله سيدي أحمد بن الحاج العياشي سكيرج رضي الله عنه: بالقواعد الحسابية يظهر الصواب من الخطأ في أجلى المظاهر، و لنعبر عن المراتب الآن بما يقربها و هو من الحور و القصور مع الفضل المنوط بتسبيح العالم إلى آخر ما ذكره من فضل مرة واحدة من الفاتحة في الصلاة الفريضة للمصلي قائما جماعة، فكيف لا يتحافظ المكلف على أداء فريضة الصلاة جماعة لإحراز هذا الفضل العظيم، فنحمد الله الذي من علينا التصديق الذي جعلنا من أهل هذه الخاصية و له الشكر في الأولى و الآخرة. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة، و لمن أراد معرفة كيفية هذا الحساب فليراجع كتاب الجواهر المنتشرة )
----
-
farao الظاهرة و الخاصة :
( أمَّا المرتبة الظاهرة ففي الفاتحة مرة واحدة ثواب كل ما ذكر به ربنا من منشأ الحقيقة المحمدية صلى الله عليه و سلم إلى وقت تلفظ التالي بالفاتحة فكل ما ذكر به ربنا في جميع العوالم من كل ما أحاط به علمه من خلقه الموجودين و ما يخلقه من الخلق بعد الفاتحة المذكورة فكل تسبيح وقع في الوجود في جميع تلك المدة و كل ذكر ذُكِرَ به ربنا في جميع العوالم يُعطى ثوابه لتالي الفاتحة مرة واحدة من أي ذكر كان ما عدا ثواب تلاوة الاسم الأعظم في جميع العوالم فلا مدخل له تحت تلاوة الفاتحة إلا إذا تلا الفاتحة بنية الاسم الأعظم فيدخل تحتها جميع الاسم الأعظم من كل تال في الوجود.و في مرتبتها الظاهرة أيضا ثواب ختمة من القرآن و فيها أيضا أن يحسب جميع حروفها و حروف جميع القرآن و يعطى لتاليها بكل حرف من ذلك سبعة أبكار من الحور العين و سبعة قصور في الجنة و هكذا دائما كلما تلا فهذا في غير الصلاة، و أما في الصلاة فيتضاعف مرتين إن صلى جالسا و أربع مرات إن صلى قائما و هذا للفذ فإذا قرأها في صلاة الجماعة فيتضاعف بمائة و ثمان مرات فإذا نظرت إلى عدد الركعات و هي سبعة عشر ركعة بين النهار و الليل يصير ثمانية عشر مائة و ستة و ثلاثون أعني فضلها المتقدم في عدد الحروف و هو ألفا ألف أعني يتضاعف إلى هذا القدر و مثله تسبيح العالم و مثله قيام ليلة القدر و مثله عبادة سنين و مثله ختمات من القرآن الحاصل من قرأها في صلاة الجماعة فيعطى من الأجر في اليوم الواحد أربعة آلاف ألف ألف مرتبتان و سبعمائة ألف ألف مرتبتان و ستة و ثمانين ألف ألف مرتبتان و ثلاثة و ستين ألفا و تسعمائة ... مع الأجر المتقدم من تسبيح العالم و ختمات القرآن إلى غيرها،
قال الشيخ رضي الله عنه: و في الحديث من صلى خلف الإمام فقراءة الإمام له قراءة، ثم قال سيدنا رضي الله عنه و هذا لمن لم يفهم معنى التفسير و أما من علم التفسير فيتضاعف الأجر له مرتين و هو مائتا حسنة لكل حرف، ثم قال سيدنا رضي الله عنه و لا تكتب عليه سيئة في تلك السنة أعني قارئ الفاتحة مرة، ثم قال رضي الله عنه و هذا في غير نية الاسم و أما قراءة الفاتحة بنية الاسم فلا يحيط بفضلها إلا الله و لا يستعظم هذا في جنب الكريم جل جلاله فإن فضل الله لا حد له و السلام،
ثم قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم و يجاورني في عليين و هذا الثواب كله لمن تلاها مرة واحدة و لا يقصد شيئا معها و أمَّا من تلاها و هويعتقد أنه يتلو الاسم الأعظم معها لكون حروف الاسم تامَّة فيها فإنه يحصل له في كل مرة ثواب تلاوة الاسم و ثواب تلاوتها و كل من تلاها فقد تلاه معها و هذه الخاصية في الفاتحة فقط دون ما عداها من المتلوات التي كملت فيها حروف الاسم، و اعلم أن من تلاها متعبّدا الله تعالى من غير شعور بتلاوة الاسم معها كان له الثواب الأول و من تلاها معتقدا أنه يتلو الاسم معها لوجود كمال حروفه فيها كان له ثواب تلاوتها و تلاوة الاسم في كل مرة لكن مع اعتقاده أنه الاسم الخاص بالذات العلية و ليس للذات العلية المنزهة غيره، فهذا ما أبرزه لنا رضي الله عنه و ما هو مكتوم فيها فلا يعلم قدره إلا الله تعالى. (من كتاب الكوكب الوهاج)
قال الإمام الحنفي في تفسيره ورد في الحديث أن جبريل عليه السلام قال للنبي صلى الله عليه و سلم يا محمد كنت أخشى العذاب على أمتك فلما نزلت فاتحة الكتاب أمنت أن لا يعذبهم الله، فقال صلى الله عليه و سلم: لم يا جبريل؟ فقال لأن الله تعالى وعدها للمذنبين و إن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب و آياتها سبع من قرأها صارت كل آية طبقا أو حجابا على باب جهنم فتمر أمتك عليها سالمين. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه و جاء في البغية العمل للثواب محمود جدا حيث قصد به مجاراة الحق في تنزله لعبده من حضرة الإطلاق إلى حضرة التقييد مع أن أفعاله تبارك و تعالى لا تعلل و عطاياه سبحانه ليست لغرض فالأدب التنزل لما رغب فيه فلا تكون العبادة حينئذ للثواب بل صارت ملاحظة الثواب عبادة ثانية مع أن وصفك الفقر و الاحتياج إلى ما كان من سيدك و المذموم الالتفات لغرض نفسي. (من كتاب الكوكب الوهاج).
ثم قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم و يجاورني في عليين و هذا الثواب كله لمن تلاها مرة واحدة و لا يقصد شيئا معها و أمَّا من تلاها و هو يعتقد أنه يتلو الاسم الأعظم معها لكون حروف الاسم تامَّة فيها فإنه يحصل له في كل مرة ثواب تلاوة الاسم و ثواب تلاوتها و كل من تلاها فقد تلاه معها و هذه الخاصية في الفاتحة فقط دون ما عداها من المتلوات التي كملت فيها حروف الاسم، و اعلم أن من تلاها متعبّدا الله تعالى من غير شعور بتلاوة الاسم معها كان له الثواب الأول و من تلاها معتقدا أنه يتلو الاسم معها لوجود كمال حروفه فيها كان له ثواب تلاوتها و تلاوة الاسم في كل مرة لكن مع اعتقاده أنه الاسم الخاص بالذات العلية و ليس للذات العلية المنزهة غيره، فهذا ما أبرزه لنا رضي الله عنه و ما هو مكتوم فيها فلا يعلم قدره إلا الله تعالى. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه
قال الإمام الحنفي في تفسيره ورد في الحديث أن جبريل عليه السلام قال للنبي صلى الله عليه و سلم يا محمد كنت أخشى العذاب على أمتك فلما نزلت فاتحة الكتاب أمنت أن لا يعذبهم الله، فقال صلى الله عليه و سلم: لم يا جبريل؟ فقال لأن الله تعالى وعدها للمذنبين و إن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب و آياتها سبع من قرأها صارت كل آية طبقا أو حجابا على باب جهنم فتمر أمتك عليها سالمين. (من كتاب الكوكب الوهاج)ه
و جاء في البغية العمل للثواب محمود جدا حيث قصد به مجاراة الحق في تنزله لعبده من حضرة الإطلاق إلى حضرة التقييد مع أن أفعاله تبارك و تعالى لا تعلل و عطاياه سبحانه ليست لغرض فالأدب التنزل لما رغب فيه فلا تكون العبادة حينئذ للثواب بل صارت ملاحظة الثواب عبادة ثانية مع أن وصفك الفقر و الاحتياج إلى ما كان من سيدك و المذموم الالتفات لغرض نفسي. (من كتاب الكوكب الوهاج)
قال سيدنا رضي الله عنه قال لي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم :
(أن الإسم الأعظم مضروب عليه حجاب و لا يطلع عليه إلا من اختصه الله بالمحبة ... (من كتاب الكوكب الوهاج) و قد صرح رضي الله عنه كما صرح غيره من أهل الله أن الحق سبحانه يكرم من شاء إكرامه باطلاعه على هذا الاسم الشريف بالوِجادة (أخذ العلم من صحيفة من غير سماع و لا إجازة و لا مناولة)ه أو بتوفيق له من العارفين به من أهل الله أو بتلقيه في المنام كما وقع لكثير من أحبابنا الذين أكرمهم الله به لصدق نيتهم. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)ه و قد كان سيدي العارف بالله العبدلاوي رضي الله عنه يقول: من لقنه الشيخ رضي الله عنه شيئا في المنام فهو مأذون فيه بالإذن الخاص. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)ه
و لقد شرف الله الفاتحة بما لم يكن لغيرها، من الآيات التي كملت فيها حروف هذا الاسم الأعظم عند من يعتقد أنه فيها من غير شك و لا تشكيك. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة)
يقول العلامة العارف بالله سيدي أحمد بن الحاج العياشي سكيرج رضي الله عنه: بالقواعد الحسابية يظهر الصواب من الخطأ في أجلى المظاهر، و لنعبر عن المراتب الآن بما يقربها و هو من الحور و القصور مع الفضل المنوط بتسبيح العالم إلى آخر ما ذكره من فضل مرة واحدة من الفاتحة في الصلاة الفريضة للمصلي قائما جماعة، فكيف لا يتحافظ المكلف على أداء فريضة الصلاة جماعة لإحراز هذا الفضل العظيم، فنحمد الله الذي من علينا التصديق الذي جعلنا من أهل هذه الخاصية و له الشكر في الأولى و الآخرة. (الجواهر المنتشرة في الجواب عن الأسئلة الإحدى عشرة، و لمن أراد معرفة كيفية هذا الحساب فليراجع كتاب الجواهر المنتشرة )
ايمى- ســَاحِر مراقب و مُشـْرف
- عدد المساهمات : 420
السٌّمعَة : 10
همسه يعجبه هذا الموضوع
رد: مراتب الفاتحة
مشكووووووووووووووووووووور
عادل- سـَـاحـِر لامـْــع
-
الابراج :
الأبراج الصينية :
عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 10
العمر : 59
رد: مراتب الفاتحة
شكرا
طماطم- سـَـاحـِر فِضْـــى
-
الابراج :
الأبراج الصينية :
عدد المساهمات : 226
السٌّمعَة : 10
العمر : 44
رد: مراتب الفاتحة
ســـلــمـت يــداكـ
_________________
,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الزوج بالسحر,سحر تهييج الزوج للجماع,تهييج الزوج للجماع,تهييج الزوج بالشرويطة,
,سحر جلب الحبيب للزواج,جلب الحبيب للزواج بالصورة,سحر المغرب,
,سحر جلب الحبيب بالدعاء,سحر جلب الحبيب بسرعة,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران
الــعـمـريــطـى- سـَـاحـِر لامـْــع
-
الابراج :
الأبراج الصينية :
عدد المساهمات : 315
السٌّمعَة : 10
العمر : 42
رد: مراتب الفاتحة
جــهـد مـــتـمـيز
_________________
,جلب ,الرجل ,جلب ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,
عبد الحميد- سـَـاحـِر لامـْــع
- عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 10
رد: مراتب الفاتحة
مشكور على المساعدة
همسه- نـائب المـٌديـر
-
الابراج :
الأبراج الصينية :
عدد المساهمات : 442
السٌّمعَة : 10
العمر : 44
مواضيع مماثلة
» مراتب الجان وكيفية التعامل مع كل مرتبة
» مخطوطة خواص الفاتحة
» الفاتحة الكريمة للجلب
» محبة الفاتحة الشريفة
» جلب الحبيب بسورة الفاتحة
» مخطوطة خواص الفاتحة
» الفاتحة الكريمة للجلب
» محبة الفاتحة الشريفة
» جلب الحبيب بسورة الفاتحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة نوفمبر 15, 2024 1:18 am من طرف زمرده1990
» سحر السيطرة على من تريد
الجمعة نوفمبر 15, 2024 1:07 am من طرف زمرده1990
» سحر طلاق مجرب سريع
الجمعة نوفمبر 15, 2024 12:53 am من طرف زمرده1990
» طلسم تسخير من تريد للمعاشرة
الجمعة نوفمبر 15, 2024 12:34 am من طرف زمرده1990
» طلسم تسخير من تريد للجماع والمعاشرة
الجمعة أكتوبر 25, 2024 6:11 pm من طرف الجنى المشاكس
» جلب الحبيب الغضبان مجرب سريع
الجمعة أكتوبر 25, 2024 5:53 pm من طرف الجنى المشاكس
» جلب الحبيب للزواج
الجمعة أكتوبر 25, 2024 5:41 pm من طرف الجنى المشاكس
» سحر الطاعة وسلب الارادة مجرب سريع مضمون النتيجة
الجمعة أكتوبر 25, 2024 5:16 pm من طرف الجنى المشاكس
» طلسم يكتب ويحمل لجلب من تريد للنكاح
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:22 am من طرف الوافد الجديد
» جلب الحبيب خاضع زليل مسلوب الارادة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:21 am من طرف الوافد الجديد
» سحر طلاق مجرب سريع النتيجة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:21 am من طرف الوافد الجديد
» كيفية عمل سحر ربط الزوج
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:21 am من طرف الوافد الجديد
» سحر طلاق فى 24 ساعة مجرب سريع
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:20 am من طرف الوافد الجديد
» سحر الموت و سحر الهلاك
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:20 am من طرف الوافد الجديد
» جلب النساء للمعاشرة مجرب
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:19 am من طرف الوافد الجديد
» سحر تهييج الشهوة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:19 am من طرف الوافد الجديد
» جلب من تريد للنكاح مجرب سريع سهل
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:18 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم جلب الحبيب للنكاح فى 24 ساعة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:18 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم للتفريق بين شخصين سريع مجرب
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:18 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم تسخير وسلب ارادة لمن تريد
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:17 am من طرف الوافد الجديد
» سحر تفريق مجرب سريع
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:17 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم للتفريق مجرب سريع
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:17 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم للطلاق مجرب سريع فى 48 ساعة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:17 am من طرف الوافد الجديد
» طلسم يكتب ويحمل لجلب من تريد للجماع
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:16 am من طرف الوافد الجديد
» جلب الحبيب للنكاح فى 24 ساعة
الجمعة أكتوبر 04, 2024 1:16 am من طرف الوافد الجديد